random
اخر الأخبار

موقع لإنشاء تصاميم ومحتوى وواجهات متحركة رائعة وبكل سهولة

Master Mido
الصفحة الرئيسية

في عصر التكنولوجيا الحديثة أصبحت الرسوم المتحركة والتصاميم المتحركة جزءا لا يتجزأ من العالم الرقمي إذا كنت مصمم أو فريق إبداعي يبحث عن طريقة سريعة وسهلة لإنشاء محتوى متحرك وواجهات رائعة فإنني أود أن أعرض عليك موقعا مدهش والذي يعد أداة تصميم حركة سريعة وبسيطة.


موقع Jitter

هو موقع يوفر للمصممين والفرق الإبداعية القدرة على إنشاء محتوى وواجهات متحركة مذهلة بسهولة يهدف الموقع إلى تمكينك من التركيز على المحتوى بدلا من التركيز على عمليات التحرير والحركة بفضل الامتداد الخاص بـ Figma المدعوم يمكنك تحسين سير العمل الخاص بك وجعله أكثر سلاسة.


شرح موقع Jitter

يتيح لك إنشاء محتوى متحرك في ثوانٍ معدودة وبالتحكم الكامل في الإبداع يمكنك أيضا التعاون مع فريقك بسهولة من خلال المشاركة في البرنامج بواسطة المتصفح يمكنك استكشاف الأفكار بسرعة أكبر باستخدام القوالب الجاهزة للرسوم المتحركة يمكنك إضافة القوالب إلى الطبقات الخاصة بك بنقرة واحدة وتخصيص كل شيء فيما بعد يتكامل الموقع بسلاسة مع الأدوات الأخرى التي تستخدمها.

حيث يمكنك استيراد تصميماتك من Figma بنقرة واحدة وسيتم دعم Sketch و Adobe XD قريبا يمكنك أيضا تصدير الفيديو بجودة 4K وملفات GIF و Lottie وذلك لتتمكن من اختيار أفضل تنسيق لمشاركة محتواك على وسائل التواصل الاجتماعي أو تطبيقات الهاتف المحمول أو المواقع الإلكترونية.



الدخول إلى موقع Jitter

الدخول للموقع سهل جدا وبعد دخولك ستكتشف أنه باستخدام الموقع يمكنك إنتاج محتوى متسق وجذاب بكفاءة ويمكنك إنشاء قوالب وعناصر متحركة تستطيع فريقك استخدامها مرارا وتكرارا دون الحاجة إلى البدء من الصفر في كل مرة وإذا كنت تبحث عن أداة سهلة وسريعة لإنشاء تصاميم متحركة ومحتوى رائع فإن الموقع هو الحل المثالي لك جربه الآن واستمتع بإبداعك في عالم الرسوم المتحركة.



مميزات موقع Jitter

  • إنشاء محتوى وواجهات متحركة رائعة بسهولة وسرعة.
  • التحكم الكامل في الإبداع والتخصيص.
  • التعاون مع فريقك بسهولة ومشاركة العمل معهم.
  • استخدام القوالب الجاهزة لتسريع عملية الإبداع.
  • التكامل السلس مع أدوات التصميم الأخرى مثل Figma وSketch و Adobe XD.
  • إمكانية تصدير الفيديو بجودة 4K وملفات GIF و Lottie.
  • إمكانية تسليم العمل للمسوقين والمهندسين لإجراء التعديلات والفحص.


رابط موقع لإنشاء تصاميم ومحتوى وواجهات متحركة


للدخول الى موقع jitter أضغط هنا


مرحباً بك عملينا العزيز في أكبر موسوعة من المواقع و التطبيقات من هنا


google-playkhamsatmostaqltradent