random
اخر الأخبار

لعبة محاكاة حياة البشر من الولادة الى الدراسة حتى العمل والحياة الأسرية

هل تحلم بإنشاء شخصية خاصة بك وتجربة حياة مختلفة ؟ هل تريد أن تختار مظهرك وشخصيتك ومهنتك وهواياتك وعلاقاتك ؟ هل تريد أن تعيش مغامرات ممتعة ومثيرة في عالم افتراضي ؟ إذا كانت إجابتك نعم فأنت بحاجة إلى لعبة رائعة تسمح لك بفعل كل ذلك وأكثر وهذه اللعبة الرائعة تمكنك من عيش حياة البشر من الولادة الى الدراسة حتى العمل والحياة الأسرية تابع للتعرف عليها.

 

ماهي حياة البشر ؟

حياة البشر هي الفترة التي يعيشها الإنسان منذ ولادته حتى وفاته وتختلف حياة البشر من شخص لآخر حسب الثقافة والديانة والحالة الاجتماعية والاقتصادية والتعليمية والصحية وتتضمن حياة البشر العديد من المراحل والأحداث المختلفة مثل الطفولة والشباب والنضج والشيخوخة وتشمل الحياة العديد من التجارب والتحديات والمعاني الجميلة وبهذا الخصوص نتحدث عن هذه اللعبة الممتعة جداً وهي تحاكي حياة البشر.


ماهي لعبة The Sims™ FreePlay

هذه اللعبة هي لعبة محاكاة حياة البشر من الولادة إلى الدراسة حتى العمل والحياة الأسرية في هذه اللعبة تستطيع أن تنشئ شخصية خاصة بك وتسميها وتختار لها الجنس والعمر والشكل والملابس والإكسسوارات كما تستطيع أن تختار لها الشخصية من بين عدة خصائص مثل الطموح والودودية والرومانسية والفضول بعد ذلك تستطيع أن تبدأ في استكشاف عالم اللعبة الذي يحتوي على العديد من المواقع والأنشطة والفرص تستطيع أن تذهب إلى المدرسة أو الجامعة أو العمل.



عن لعبة The Sims™ FreePlay

يمكن في اللعبة أن تتعلم مهارات جديدة وتحقق أهدافك تستطيع أن تقابل شخصيات أخرى وتصادقهم أو تحاربهم أو تواعدهم أو تتزوجهم تستطيع أن تبني منزلا خاصا بك وتزينه بالأثاث والديكورات التي تحبها تستطيع أن تنجب أطفالا وتربيهم وتشاركهم لحظات سعيدة كل هذا وأكثر في لعبة محاكاة حياة البشر و تتيح اللعبة للاعبين تصميم وإنشاء شخصياتهم الافتراضية وتحكم في حياتهم اليومية حيث يتمكن اللاعبون من إدارة الموارد المالية للشخصيات ويقوم اللاعبون بتلبية احتياجات شخصياتهم وتحقيق أهدافهم وتطوير مهاراتهم وعلاقاتهم الاجتماعية.



مميزات لعبة The Sims™ FreePlay

  • توفر للاعبين الحرية الكاملة في تصميم وإنشاء عالمهم الافتراضي وتحكم في حياة شخصياتهم وتطويرها وتحقيق أهدافها.
  • تتضمن اللعبة مجموعة واسعة من المهام والأنشطة المختلفة التي يمكن للاعبين القيام بها وتلبية احتياجات.
  • شخصياتهم وتحقيق أهدافهم وتطوير مهاراتهم.
  • تتميز اللعبة برسوماتها الجميلة والواقعية والمؤثرات الصوتية المميزة مما يجعلها تجربة مسلية وممتعة للعب.
  • يمكن للاعبين الاستمتاع باللعبة بشكل فردي أو اللعب مع الأصدقاء والعائلة وتبادل الخبرات والإنجازات.
  • تتيح اللعبة للاعبين الحصول على جوائز ومكافآت مختلفة عند تحقيق أهداف محددة وتطوير مهاراتهم.


تنزيل لعبة محاكاة حياة البشر للجوال


رابط تحميلة لعبة The Sims™ FreePlay للاندرويد اضغط هنا


رابط تحميلة لعبة The Sims™ FreePlay للايفون اضغط هنا


author-img
موقع تكنيكال

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent