random
اخر الأخبار

تطبيق التحسين الذاتي يساعد في تخطيط عاداتك اليومية وتتبع الأهداف وإدارة قوائم المهام وتطوير عقلك

Master Mido
الصفحة الرئيسية

هل ترغب في تغيير حياتك للأفضل؟ هل ترغب في تطوير عادات جديدة تساعدك على النمو والتعلم والاستمتاع؟ هل ترغب في كسر العادات السيئة التي تعوقك عن تحقيق أحلامك؟ إذا كانت إجابتك نعم  فإن تطبيقنا لليوم هو المناسب لك فهو تطبيق التحسين الذاتي يساعد في تخطيط عاداتك اليومية وتتبع الأهداف تابع للتعرف عليه.


أهمية أن يحسن الشخص ذاته

أن يحسن الشخص ذاته له أهمية كبيرة على مختلف الجوانب في الحياة الشخصية والمهنية وعندما يعمل الشخص على تطوير نفسه يصبح أكثر وعي بقواعد وقيم الحياة ويتمكن من التحكم بأفعاله وردود فعله و يتمتع بثقة أكبر بنفسه ويصبح أكثر إيجابية وتفاؤل و يصبح الشخص قادر على تحقيق أهدافه بفاعلية كبيرة.


تحميل تطبيق Habit Tracker - Habit Diary

هو تطبيق مصمم لمساعدتك على بناء عادات جديدة والالتزام بها سواء كانت عادات صحية  أو دراسية  أو شخصية  أو اجتماعية  أو مهنية  فإن هذا التطبيق سيساعدك على تحديد أهدافك وتخطيط خطواتك وتتبع تقدمك يمكنك أيضا رؤية إحصائيات مفصلة عن أدائك والحصول على ردود فعل إيجابية لزيادة دافعيتك والذي يجعل التطبيق مختلف عن التطبيقات الأخرى بأنه يمكنك إنشاء عادات مخصصة بالكامل باستخدام واجهة واضحة وأنيقة يمكنك اختيار الفئة  والأولوية  والأيام  والأوقات  والأهداف  والجوائز  والرموز  والألوان لعاداتك و يمكنك الانضمام إلى تحدي 30 يوما لبناء عادات جديدة أو كسر عادات قديمة ستحصل على خطة مصممة بعناية لمساعدتك في التغلب على التحديات والحفاظ على الانضباط.



عن تطبيق Habit Tracker - Habit Diary

يتميز التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام ويوفر مجموعة واسعة من العادات اليومية التي يمكن تتبعها و في هذا التطبيق الرائع يمكنك البقاء مركزا وزيادة إنتاجيتك باستخدام المؤقت المضمّن والضوضاء البيضاء كما أن التذكيرات الذكية ستساعدك في جدولة عاداتك لليوم بأكمله ويمكنك إنشاء قائمة مهام متعددة الأنواع بجانب العادات العادية يمكنك أيضا خطط لعادة شهرية أو سنوية طويلة الأمد أو إدارة قائمة المهام الخاصة بك ويمكنك تخصيص تجربتك كما تحب يمكنك اختيار من بين مجموعة واسعة من الثيمات والرموز يمكنك أيضا اكتشاف ويدجت التطبيق.



مميزات تطبيق Habit Tracker - Habit Diary

  • يوفر التطبيق واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام لتسجيل العادات اليومية ومتابعتها.
  • يوفر التطبيق خيارات لتفعيل التذكارات للمستخدمين للحفاظ على متابعة العادات اليومية.
  • يوفر التطبيق ميزات إحصائية قوية لتحليل العادات اليومية وتتبع التقدم.
  • يوفر التطبيق خيارات مخصصة لتغيير الخلفية واللون والنمط العام للتطبيق وتحسين تجربة المستخدم.


روابط تحميل تطبيق التحسين الذاتي يساعد في تخطيط عاداتك اليومية


رابط تحميل تطبيق Habit Tracker - Habit Diary للأندرويد اضغط هنا


رابط تحميل تطبيق Habit Tracker - Habit Diary للايفون اضغط هنا


google-playkhamsatmostaqltradent