random
اخر الأخبار

لعبة سباق سيارات سريعة و سيارات الفورمولا ون السريعة للغاية الواقعية للغاية

إذا كنت من عشاق السباقات والسيارات الرياضية فلا شك أنك تبحث دائما عن لعبة تحاكي السباقات الواقعية وبهذا الخصوص لدينا اليوم واحدة من أشهر وأفضل الألعاب المتوفرة على الهواتف الذكية و لكن ما هي هذه اللعبة وما الذي يجعلها مفضلة وجميلة كثيراً عن باقي الألعاب المنافسة ؟ تابع القراءة للتعرف على هذه اللعبة الممتعة.


ماهي ألعاب السباقات السريعة لهواتف ؟

توجد العديد من ألعاب السباقات السريعة الممتعة والإثارة للهواتف الذكية والتي تتيح للمستخدمين فرصة الاستمتاع بالتحدي وخوض سباقات مثيرة على الطرقات والمضامير المختلفة ومن بين هذه الألعاب بقدم لكم هذه اللعبة الرائعة جدا والتي تعتبر لعبه سباق سيارات سريعة جدا وسوف تلعب وتتسابق بسيارة الفورميلا 1 والواقعية وهذه اللحظة من افضل العاب السباقات للهواتف التي تحاكين السباقات الواقعية فان كنت من عشاق الألعاب تابع للتعرف على هذه اللعبة الرائعة.


ماهي لعبة Real Racing 3

هي لعبة سباقات مذهلة توفر تجربة واقعية وشاملة لعشاق السرعة والإثارة و اللعبة تضم مجموعة كبيرة من السيارات والحلبات والأحداث التي تضيف على اللعبة تنوعا وروعة وهذه اللعبة هي لعبة سباقات وهي تعتبر الجزء الثالث من سلسلة Real Racing و اللعبة تقدم تجربة سباقات واقعية ومثيرة على الهواتف الذكية و حيث يمكن للاعبين قيادة أكثر من 300 سيارة من ماركات عالمية مثل فورد و فيراري و لامبرغيني وأستون مارتن ومرسيدس بنز و كما يمكن للاعبين المشاركة في أكثر من 4000 حدث وسباقات الفورمولا 1 و كأس السباقات.



عن لعبة Real Racing 3

اللعبة تتميز برسومات عالية الجودة وتفاصيل دقيقة للسيارات والحلبات و حيث تضم 20 حلبة حقيقية من مواقع عالمية مختلفة مثل مونزا و سيلفرستون و هوكنهايم رينغ و لو مان و دبي أوتودروم و كما تضم اللعبة نظام ضرر للسيارات و مرآة خلفية وانعكاسات ديناميكية وتحتوي على العديد من المميزات التي تجعلها لعبة سباقات رائعة ومن أول الألعاب في هذا المجال.



مميزات لعبة Real Racing 3

  • يمكن للاعبين التنافس مع أصدقائهم وخصومهم في سباقات عالمية تضم 8 لاعبين.
  • يمكن للاعبين الانضمام إلى أي سباق لمواجهة نسخ متحكم بها بالذكاء الاصطناعي.
  • يمكن للاعبين تخصيص سياراتهم بألوان وشارات وعجلات مختلفة.
  • يمكن للاعبين الانضمام إلى مركز مخصص لسباقات الفورمولا 1


تنزيل لعبة سباق سيارات فورمولا ون للجوال


رابط تحميل لعبة Real Racing 3 للاندرويد اضغط هنا


رابط تحميل لعبة Real Racing 3 للايفون اضغط هنا


author-img
موقع تكنيكال

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent