random
اخر الأخبار

تطبيق لتحويل صورك الشخصية الى صور كرتونية احترافية ورائعة

‏اصبح فن تعديل الصور وتغير شكلها مثل إضافة التأثيرات الجميلة و القوالب الرائعة واللمسات السحرية عليها مفضل جدا لدي الكثير من الناس وخصوصاً على مواقع التواصل الاجتماعي حيث هناك الكثير من التطبيقات الاحترافية التي يمكنك التعديل على الصور بشكل احترافي وتغيير شكلها كلياً لتصبح لوحات فنية رائعة و سنقدم اليوم أحد هذه التطبيقات فهو يقوم بتحويل صورتك الشخصية إلى صور كرتونية احترافية ومذهلة.


‏ما هي الشخصيات الكرتونية

‏هي شخصيات جميلة جدا ورائعة تم إنشاؤها بواسطة صانعي الرسوم الكرتونية الحديثة حيث تم إنشاء أجمل الأفلام الكرتونية والمسلسلات الرائعة للأطفال الصغار والكبار أيضا وهناك منها الكثير من الابطال والشخصيات الرائعة وأيضا الشخصيات الشريرة ولكل إنسان شخصية مفضلة خاصة به من مسلسلات الكرتون حيث هناك الكثير من التطبيقات التي يمكنها تحويل صورتك الشخصية إلى شخصية كرتونية جميلة ورائعة جدا.


‏تطبيق ToonApp

‏هو أحد التطبيقات المميزة والاحترافية التي يمكنها تحويل الصور وتغيرها إلى صور جميلة جدا ولوحات فنية رائعة حيث يمكنك تحويل الصورة الشخصية بواسطة هذا التطبيق إلى صور كرتونية مذهلة وجميلة جدا ويمكنك أيضا إضافة خلفيات كرتونية جميلة إلى الصورة حيث يمكنك أيضا تحويل صورك إلى لوحات فنية ثم رسمها بواسطة قلم الرصاص.



عن التطبيق

‏يعمل هذا التطبيق بشكل تلقائي فقط يجب عليك تحميل هذا التطبيق و تحميل أي صورة شخصية من هاتفك واختيار قالب مميز من الصور الكرتونية لتطبيق هذا القالب على صورتك الشخصية بعد تحويل الصورة يمكنك التعديل عليها ببعض الأدوات البسيطة مثل تغيير حجمها و اقتصاصها لتصبح جاهزة لمشاركتها على ستوري تطبيقات التواصل اجتماعي أو استخدامها كصورة شخصية على صفحتك الخاصة.


ميزات التطبيق

  • ‏يمكنك من خلال هذا التطبيق تحويل أي صورة شخصية الى صورة كرتونية مذهلة ورائعة.
  • ‏يحتوي على الكثير من الشخصيات الكرتونية التي يمكنك تحويل صورتك إليها و اختيار الصورة المناسبة لك.
  • ‏يمكنك حفظ هذه الصورة على هاتفك ومشاركتها مع أصدقائك وخصوصا على تطبيق Snapchat و تطبيق TikTok وتطبيق WhatsApp وغيرها من التطبيقات.
  • ‏يحتوي أيضا على بعض الأدوات الاحترافية التي يمكنك من خلالها التعديل على الصورة بعد تحويلها إلى صورة كرتونية.


تنزيل برنامج تحويل الصور الى كرتون


رابط تحميل تطبيق ToonApp للاندرويد اضغط هنا


رابط تحميل تطبيق ToonApp للايفون اضغط هنا


author-img
موقع تكنيكال

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent