random
اخر الأخبار

تحميل لعبة المارد الازرق اكيناتور يمكنه معرفة أي شيء تفكر به

لعبة المارد الازرق
تنزيل لعبة المارد الازرق

لعبة المارد الازرق هي افضل لعبة جني الازرق ويبحث عنها الكثيرون لانها ها توفر في داخله مارد سحري يمكنه معرفة كل شيء تفكر به فان كنت تحب التحديات تعال معنا ان نتعرف عليها.

لعبة المارد الازرق

لعبة المارد الازرق هي لعبة جني ازرق وهي لعبة ذكاء اصطناعي شهيرة وتعتمد اللعبة على فكرة أن المارد الأزرق سيحاول تخمين الشخصية التي تفكر فيها وذلك من خلال طرح مجموعة من الأسئلة و إنها لعبة ممتعة وتحدي فهل تجرؤ على تحدي المارد العبقري اكمل القراءه معنا لتتعرف أكثر عليها.

شرح لعبة ألمارد الازرق

في لعبة ألمارد الازرق يبدأ المارد بطرح سلسلة من الأسئلة حول خصائص الشخصية مثل هل هو حقيقي أم خيالي؟ حتى يتمكن من التخمين الصحيح و تتيح لعبة المارد الازرق  خاصية المواضيع و التخمين في فئات الأفلام والحيوانات والطريقة الأفضل للعب هي التفكير في شخصية حقيقية أو خيالية و ثم الإجابة على الأسئلة التي يطرحها المارد بأكبر قدر من الدقة ويمكنك الإجابة بـ نعم ولا لأ أعرف و ربما و كلما كانت إجاباتك أكثر دقة كان المارد الأزرق أكثر قدرة على تخمين الشخصية التي تفكر فيها.

تحميل لعبة جني ازرق

تحميل لعبة جني أزرق سهل للغاية ولعبة اخيناتور ممتعة كثيرا لمحبي العاب التحديات ويمكنك لعب لعبة المارد الازرق على اي هاتف و يمكن التحكم باللعبة عبر الإجابة على أسئلة المارد بنعم أو لا وتتاح خيارات لتخصيص مظهره والحصول على مكافآت وتستطيع تنزيل لعبة Akinator للايفون من هنا، وللاندرويد من هنا، واللعبة توفر تجربة ممتعة للغاية لمحاولة خداع المارد وعدم السماح له بالتخمين صحيح وتوفر تشويق المنافسة على قوائم الترتيب.

مميزات لعبة Akinator

  • قاعدة بيانات غنية تضم الملايين من الشخصيات.
  • لعبة المارد الازرق توفر أكثر من 16 لغة.
  • تسمح بتخصيص مظهر المارد.
  • توفر مكافآت وتحديات يومية.

author-img
موقع تكنيكال

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent