random
اخر الأخبار

لعبة Unknown Royal Battle شبيهة لعبة فورت نايت و ماين كرافت

الصفحة الرئيسية

Unknown Royal Battle
Unknown Royal Battle

لعبة Unknown Royal Battle تشبه لعبة ماين كرافت وفورتنايت وتمزج بينهما فإن كنت تبحث عن لعبة باتل رويال رائعة تعال معنا للتعرف عليها.

ماهي لعبة Unknown Royal Battle

تعد لعبة Unknown Royal Battle واحدة من الألعاب الشهيرة في عالم الألعاب عبر الإنترنت، والتي تشبه بعض الألعاب الشهيرة مثل فورت نايت وماين كرافت و تتميز هذه اللعبة  بأنها لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت و حيث يتنافس اللاعبون في ساحة معركة ضخمة للبقاء على قيد الحياة و تبدأ اللعبة بدون أي معدات أو أسلحة  وعلى اللاعبين البحث عن الأسلحة والموارد في الساحة لتحقيق البقاء الوحيد و يجب على اللاعبين البقاء في منطقة اللعب المحددة ونهب أعدائهم لتصبح الشخص الأخير الباقي.

شرح لعبة شبيهة فورت نايت

في لعبة Unknown Royal Battle شبيهة فورت نايت يتم إسقاط اللاعبين من الطائرة في أي من المواقع المتاحة، مثل المدينة الليلية أو المستودع أو محطة الطاقة أو المناطق الريفية و يجب على اللاعبين استخدام الأسلحة المختلفة المتاحة مثل البنادق ورشاشات البكسل والمسدسات لمهاجمة الأعداء و يمكن للاعبين اللعب بمفردهم أو مع أصدقائهم في وضع اللعب الجماعي حتى 4 لاعبين و يتوفر خيار اللعب عبر الإنترنت ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم.

تحميل لعبة شبيهة فورت نايت للاجهزة الضعيفة

يمكنك تحميل لعبة شبيهة فورت نايت للاجهزة الضعيفة بسهولة و توفر لعبة Unknown Royal Battle تجربة لعب مثيرة وممتعة. تحتوي اللعبة على خريطة ضخمة تتسع لأكثر من 40 لاعبًا في نفس الوقت، وهذا يجعل المعارك أكثر حماسة وتحدي و تحتوي اللعبة على تشكيلة واسعة من الأسلحة المختلفة، مثل بنادق الكلاشينكوف والرشاشات والمسدسات وغيرها و يتيح للاعبين اختيار الأسلحة التي تناسب أسلوبهم اللعب و  يمكن للاعبين شراء مظاهر مختلفة لشخصياتهم في اللعبة.

مميزات لعبة Unknown Royal Battle

  • تميزبخريطة واسعة ومفتوحة تتسع لأكثر من 40 لاعب في نفس الوقت.
  • توفر اللعبة مجموعة متنوعة من الأسلحة المختلفة.
  • يمكن للاعبين الاستمتاع باللعب مع أصدقائهم في وضع اللعب الجماعي.
  • تتميز اللعبة برسومات بكسلية جميلة وفريدة.
  • يمكن للاعبين تخصيص شخصياتهم في اللعبة من خلال شراء مظاهر واكسسوارات.
  • لعبة Unknown Royal Battle  تشبه ماين كرافت وفورت نايت.

تنزيل لعبة Unknown Royal Battle  للايفون من هنا، وللاندرويد من هنا.

google-playkhamsatmostaqltradent